عياده في العاصمة الإداريه الجديدة

عيادات في العاصمة الإداريه الجديدة

عند البحث عن افضل سعر لعياده في العاصمه الادريه فلا خيار سوي كابيتال كير هو اول مجمع طبي في العاصمه الإداريه  فقد قامت شركة هندازا و عين العالم بإجراء العديد من الدراسات للوصول لكافة المتغيرات التي تطرأ علي الوسط الطبي والعقاري، وتعتمد الشركة على المعلومات التي تحصل عليها من خلال فهم ودراسة احتياجات الاطباء واراء الخبراء العقاريين في مصر للوصول لأعلي معدلات الرضا لعملائنا عن كافة الخدمات والتسهيلات التي تقدمها هندازا في مشروعها كابيتال كير.
وتربع كذلك نموذج ال Satellite medical center  الذي تقدمه الشركة لاول مره في مصرعلي رأس مبيعات الربع السنوي الاخير. وهو عبارة عن نموذج مستشفي منفصلة بذاتها من حيث الخدمات الكهربائية والميكانيكة وبمدخل خاص علي الشارع الرئيسي. ويعد هو المشروع الوحيد الي يقدم مستشفي في العاصمه الإدريه بأكملها وبأقل سعر للمتر في المجال الطبي
وأشارت المهندسة لمياء مصباح _ رئيس قسم التصميم لمشروع كابيتال كير_ إلي أن المبني مصمم طبقا للشروط ومعايير جودة المنشآت الطبية والاكواد المصرية. وأكدت علي ان جميع العيادات كاملة التشطيب بمواد مضاده للبكتيريا، وتحتوي كل عياده علي حوض غسيل الايدي، ووحدة تكييفات منفصلة، لتعمل كل هذه العوامل علي الحد من انتشار العدوي وخلق بيئة صحية. بالإضافة إلي العديد من الخدمات الطبية المساندة لتكامل العمل الطبي مثل: توفير سيارة إسعاف داخل المجمع ,وحدة إدارة النفايات الطبية (خطره-غير خطره) ,وحدة إدارة النفايات العامه. ولم يكتفي بإرضاء الطبيب فقط بل صمم المبني ليكون صديق لاصحاب الهمم والإرادة.
وقد اشارت الي ان المشروع يضم 6 مستشفيات بمساحات مختلفه تبدأ من 452 م2. و44 عيادة ومركز طبي متخصص بمساحات مرنة تبدأ من 48م2 تناسب جميع التخصصات. بالإضافة إلي صيدلية ومركز اشعه ومعمل تحاليل حصري لتقوم بخدمة الحي السكنيR3 المكون من 25.000 وحدة سكنية جاهزة للسكن في 30 يونيو 2020.